صباحات النصر| رسالة هلالية وموقف مثير للاتحاد بأزمة إيقاف حمدالله

تاريخ النشر: 08/03/2022
490
منذ سنتين
صباحات النصر| رسالة هلالية وموقف مثير للاتحاد بأزمة إيقاف حمدالله

حرصت الجماهير العاشقة للعالمي، صباح اليوم الثلاثاء، على دعم ناديها عبر هاشتاج "صباحات النصر"، وسط مطالبات برحيل إدارة مسلي آل معمر وغربلة الفريق من أجل العودة للمنافسة على البطولات . 

ولا تزال توابع الهزيمة من الهلال تخيم على الشارع الرياضي النصراوي، حيث هناك مطالبات عديدة برحيل الإدارة الحالية وتكوين لجنة فنية والبحث عن جهاز فني للموسم القادم.

 النصر يتواجد ثالثا في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال يوم الثلاثاء المقبل.

 الهلال يقبع في المركز الرابع بـ 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

 وجهت الجماهير النصراوية، انتقادات لاذعة إلى إدارة آل معمر، والجهاز الفني واللاعبين، بسبب الخسارة الثالثة للفريق على يد الهلال، ولا وجود لرد فعل قوي من أجل سمعة العالمي محليا أو آسيويا.

 وعلى الجانب الآخر، انتقدت الجماهير النصراوية، إيقاف عبدالرزاق حمد الله مباراة واحدة، ليغيب عن صفوف الاتحاد أمام الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، في الكلاسيكو المؤجل من الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

 وترى الجماهير النصراوية، أن نادي الهلال يجد مساعدات كبيرة من قبل اللجان المسؤولة عن إدارة الكرة السعودية، ليصل الزعيم في النهاية إلى التتويج بالبطولات.

  ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال جماهير العالمي على هاشتاج "صباحات النصر، من خلال الصور التالية..

صباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصر

اقرأ أيضا

تغريدة مثيرة..النصر يدافع عن حمد الله ضد الشائعات ويقلل من الهلال

الشناوي يقترب من النصر .. ومفاجأة عن أبو جبل

حمل تطبيق سعودي الآن